QuantiCode games

Zero Ballistics, Full Metal Soccer

Skip to content

شركة تنظيف خزانات بمكة

Moderators: Michael, Bernhard, Christian

شركة تنظيف خزانات بمكة

Postby elameraclean on 31 Oct 2021, 14:27

كيف تنظف خزان المياه في المنزل وماذا يحدث إذا لم تفعل؟
تعرف أيضًا على عدد مرات تنظيف الخزان للوقاية من الأمراض مثل: التهاب الكبد B أو السالمونيلا

يعتبر خزان المياه أو الخزان في المنزل عنصرًا يقدمه القليل منا للتنظيف والصيانة بشكل مناسب ، وذلك لأننا ننسى أمره نظرًا لكوننا بعيدًا عن أعيننا. يجب أن نتذكر أنه في هذا الخزان يتم تخزين السائل الذي نستخدمه كل يوم لطهي أسناننا والاستحمام وتنظيفها.

لهذا السبب ، سنشرح في الملاحظة التالية كل شيء عن صيانته حتى تتمكن من تجنب المشاكل الصحية.

كيف يجب تنظيف خزان المياه؟
لتنظيف وتطهير الخزانات أو الصهاريج ، من الملائم القيام بما يلي:

أغلق صنبور إدخال الماء في الخزان وصمام أنبوب التوزيع الداخلي. ثم افتح صمام التنظيف أو الصرف ، حتى يصبح هناك قاع به 15 سم من الماء تقريبًا.
ثم تقوم بتنظيف الجزء السفلي والجدران وغطاء الخزان باستخدام فرشاة أو مكنسة بلاستيكية. شركة تنظيف خزانات بمكة تذكر أنه يمكنك استخدام الماء فقط ؛ أبدا المنظفات أو الصابون أو مسحوق التنظيف.
ثم أخرج الماء من الخزان تمامًا واشطفه عدة مرات. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب التخلص من النفايات من خلال صمام الصرف ، وليس من خلال أنبوب التوزيع مطلقًا.
بعد ذلك ، يجب ملء الخزان حتى منتصفه بالماء وإضافة 1 لتر من المُبيض المركز أو نصف لتر لكل 1000 لتر ، إذا كان الخزان 500 لتر.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، اترك الماء والمُبيض يعملان لمدة ثلاث ساعات على الأقل. ثم قم بإزالة الماء من خلال الأنابيب في المنزل. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك ملء الخزان وتفريغه حتى يتم إزالة الكلور الزائد.
أخيرًا ، املأ الخزان حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامه.

كم مرة يجب تنظيف خزان المياه؟
يوصي الخبراء بتنظيف الداخل مرة واحدة أو مرتين في السنة في أفضل الأحوال ، وبالتالي تجنب المعادن الزائدة والغبار والأغصان والأوراق والقمامة بشكل عام ، والحيوانات الصغيرة التي تحاصر وحتى براز الطيور ، يمكن أن تؤثر على جودة الماء الذي يخرج من الصنابير والاستحمام.

كيف يتم تطهير الخزانات وخزانات المياه؟

خزانات وخزانات المياه ، الصالحة للشرب أو غير الصالحة للشرب ، لا غنى عنها عمليًا لمجالات الإنتاج المختلفة ، مثل الزراعة والصناعة والأعمال وحتى غير منتجة بدقة ، مثل المناطق السكنية أو الحضرية أو الريفية ، لأنها تضمن التخلص الدائم من السائل الحيوي ، لذا فإن التنظيف والتطهير المنتظمين أمر بالغ الأهمية.

مراحل تطهير الخزانات وخزانات المياه

لا يوجد دليل يقترح الخطوات المثالية حول كيفية تطهير الخزانات وخزانات المياه في أي حالة. ومع ذلك ، يمكننا الالتزام بالمراحل التي ستسمح بنجاح مهمتنا ، خاصة إذا قمنا بتنفيذها بشكل دوري (كل 6 أشهر ، بحد أقصى سنويًا) ، كما هو مفصل أدناه.
التفتيش قبل
قبل البدء في تطهير الخزانات أو خزانات المياه ، من الضروري أن نجري فحصًا حتى نتمكن من إنهاء الظروف التي يوجد فيها الخزان.

نوصي ، في ذلك الوقت ، بعدم تعرض الخزان أو خزان المياه للتلف بشكل كبير ، أي بدون فواصل أو تشققات. يجب علينا أيضًا إجراء أخذ عينات ميكروبيولوجية وتحديد عناصر معينة ، مثل المعدات التي سيتم استخدامها ، وحجم التخزين ، ودرجة الأوساخ أو التلوث ، ونقاط الطاقة الكهربائية ومراجعة تشريعات البناء والمرافق الصحية في المنطقة التي توجد فيها.

تنظيف
لا يمكن التطهير على الفور ، لأنه سيكون مضيعة للوقت والإمدادات ، وعلى أي حال ، لن نحقق هدفنا.
للتنظيف شركة مكافحة حشرات بمكة ، من الضروري تفريغ الخزان مع ترك ما بين 10 سم و 20 سم من الماء الذي سيتم استخدامه لغسل الجدران والسطح والغطاء. يجب أيضًا إغلاق الحنفيات أو الصمامات التي تسمح بدخول وخروج السائل إلى الخزان أو الخزان.

نظرًا لأن المياه المودعة مخصصة للاستهلاك البشري ، فلا يمكنك استخدام مواد التنظيف الكيميائية الشائعة وإزالة الأوساخ والشطف عدة مرات حسب الضرورة. يجب أن نفعل ذلك من خلال صمام التنظيف وليس من خلال أنبوب المخرج أبدًا. إذا لزم الأمر ، يمكننا استخدام الجرافات والدلاء لإزالة النفايات الصلبة.
التطهير
نوصي بمشورة الخبراء لتطهير الخزانات وخزانات المياه ، حيث يتم في هذه المرحلة استخدام المنتجات الكيميائية مثل التبييض المركز أو هيبوكلوريت الصوديوم الصناعي أو الكلور (من الكلوروجين الذي يُعرف الكلور النشط به). اعتمادًا على المنتج ، يجب تخفيفه بكميات كبيرة من الماء. نقترح عمومًا أن نضيف لترًا واحدًا من المادة الكيميائية لكل 500 لتر من الماء.

يمكن أن تستغرق عملية التطهير حوالي 3 ساعات ، اعتمادًا على حجم الخزان أو الخزان ، والمنتجات والتقنيات التي يطبقها الخبير ، وتذكر دائمًا أنه في النهاية ، يجب إزالة المياه المتبقية من خلال صمام التنظيف وعدم نزولها أبدًا الأنابيب.
وبالمثل ، من المهم أن ننتظر 48 ساعة على الأقل لإجراء اختبار ميكروبيولوجي جديد.
elameraclean
 
Posts: 1
Joined: 31 Oct 2021, 14:20
Location: saudi arabia



Return to Support

Who is online

Users browsing this forum: No registered users and 23 guests